تعرّف إلى مجموعة الطهاة المحترفين الذين كان لهم الفضل الأكبر في جعل "يونيليفر فود سوليوشنز" مصدر وحي وإلهام للمعنيين في مجال الأغذية. يتحلّى فريق الطهاة لدينا - الحاصد جوائز عدة - بخبرة واسعة في مجال خدمات الأغذية المهنية، ويسهم في ابتكار حلول للطهاة توازن ما بين النكهة الرائعة،  والفوائد الغذائية من جهة، والامتثال المستمر لأعلى المعايير من جهة ثانية.

وإلى جانب مشاركة طهاتنا أساليبهم الإبداعية في استخدام منتجاتنا لإعداد تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة، فهم يقدمون أيضاً تدريبات لعملائنا تشمل المهارات المطبخية، وإدارة المخلفات، وخفض الكلفة، والتخزين، لتعزيز كفاءتهم في العمل.

جان فان دير وستوزين

جان فان دير وستوزين

شيف التنفيذي – الشرق الأوسط، الباكستان، وسري لانكا

في جعبة الشيف جوان أكثر من 19 عاماً من الخبرة في عالم الطهو. بعد الانتهاء من الدراسة في مركز فنون الطهو، تنقّلت للعمل بين عدد من المطاعم ومؤسسات التموين، قبل أن تصبح كبيرة الطهاة المساعدة التنفيذية الفلبينية الأولى في فندق دوسيت ثاني مانيلا من فئة خمسة نجوم.

 

وكانت شيف جوانا قد اكتسبت خبرة كبيرة في قطاع الصناعة الغذائية قبل أن تصبح من كبار الطهاة التنفيذيين في يونيليفر فود سولوشنز. وبعد العمل في المطاعم، وفي مجال التموين، وحتى كأستاذة في "دو لا سال كولدج أوف سانت بينيلد"، أصبحت كبيرة الطهاة المساعدة التنفيذية الفلبينية الأولى في فندق دوسيت ثاني مانيلا من فئة خمسة نجوم.

الشيف جوانا شغوفة بالتعلّم، وتبوأت رئاسة أكاديمية يونيليفر فود سولوشنز عبر منطقة جنوب شرق آسيا. وهي اليوم تنقل معرفتها وشغفها بتدريب الطهاة الجدد، وتطلّعها لإضافة أطباق جديدة وغنية إلى منطقة الشرق الأوسط، وباكستان، وسريلانكا!

الشيف هشام

الشيف هشام

الشيف العمومي، مصر

الشيف هشام يمتلك 27 سنة من الخبرة، أشتغل في فنادق 4 و5 نجوم، عمل خلالها مع شيفات مختلفة من جميع انحاء العالم. الشيف هشام كمان أشترك في افتتاح أكبر الفنادق الرائدة في شرم الشيخ.

الشيف هشام أتولد في مصر وكمل تدريبه كمساعد في المطبخ في فندق سونستا القاهرة وفي الوقت ده شغفه وحبه لفنون الطبخ بدء يزيد وكبر أكتر وأكتر لما سافر بلاد كتير منها تايلاند وماليزيا ولبنان وإيطاليا وجنوب أفريقيا علشان يتعلم أكتر عن الطبخ.

الشيف هشام بيواصل مسيرته في حب الطهي من خلال ظهوره على برامج الطهي المحلية وكتاباته في بعض الصحف. الشيف هشام بيحب يتعلم من الشيفات التانيين وينقل خبراته للأجيال الأصغر في السن والزملاء في المجال.

تابع الشيف هشام علي الانستجرام: chef_hesham_rabia

 

الشيف شريف عفيفي

الشيف شريف عفيفي

الشيف العمومي، مصر

يحب الطبخ من طفولته، الشيف شريف تابع خطوات جده اللي كان شيف في القصور الملكية المصرية من 1950.

لشيف شريف درس الطهي وكمان إدارة الأعمال، فبنى حبه وقدراته في الطعام على مدار السنين ليصبح سفير الأكل الكوري في مصر. وكمان كان له كذا ظهور إعلامي كضيف في برامج الطبخ التليفزيونية في السنتين اللي فاتوا. شعاره في الطبخ: "الشيف الشغوف فنان، مش بس طباخ"