.اتعرّف على أحسن طرق تقديم الشاي في رمضان

الشاي مشروب منعش يستمتع به الزبائن خاصةً في رمضان. إليك بعض الاقتراحات المبتكرة لتقديم هذا المشروب اللذيذ من الإفطار وحتى السحور

الشاي المثلّج: بعد يوم صيام مرهق، الشاي المثلج هو الخيار الأول لزبائنك بعد الإفطار لاستعادة النشاط والحيوية. أضف الفاكهة الطازجة إلى الشاي المثلج للتنويع.

الشاي المبرّد: إذا كنت تبحث عن اقتراح جديد لتقديم الشاي بعد الإفطار فسيكون الشاي المبرّد خياراً ممتازاً، بطعمه المنعش ونسبة الكافيين القليلة فيه وذلك بفضل نقعه لوقت طويل.

الخيار الصحي: إنها دائماً فكرة رائعة أن تقدم لزبائنك خيارات صحية من الأطعمة والمشروبات في رمضان، نقترح عليك الشاي الأخضر أو

شاي الأعشاب لأنه يساعد على الهضم ويعمل كمهدئ للمعدة. إنها خيارات مثالية لما بعد الإفطار.

لمشروب التقليدي: لا نستطيع الاستغناء عن المشروبات التقليدية في رمضان خاصة وقت السحور، مثل الشاي التركي المتميز بلونه الأحمر ونكهته الغنية وأكوابه الزجاجية المميزة والشاي المغربي بنكهة النعناع المنعشة.

تنويع النكهات: الكركم هو واحد من النكهات التي عليك تجربتها في 2018، لفوائده الصحية وطعمه المميز، قدّم شاي الكركم مع القليل من الزنجبيل أو القرفة لنكهة لا تنسى..

طريقة التقديم: قدّم الشاي في رمضان بالطريقة التقليدية الجميلة. أكواب زجاجية صغيرة ومزخرفة ترافق إبريق الشاي المزخرف مما يسهل  على الضيوف إعادة تعبئة أكوابهم متى يشاؤون.